English

انقر للاتصال

مرحبًا بكم في المدرسة الكندية ثنائية اللغة

في المدرسة الكندية ثنائية اللغة ، يلتزم فريقنا بتقديم الأفضل لكل طفل وخلق نتائج تعليمية أفضل من أي وقت مضى في بيئة رعاية حيث يشعر الجميع بالسعادة والأمان والأمان. مع التفاني والدعم من الموظفين المحترفين ذوي الخبرة ، يتم توجيه وتحفيز كل طفل لتطوير إمكاناتهم الكاملة في جميع مجالات التعليم استنادًا إلى ثقافة تعاونية ذات قيم مشتركة وهدف أخلاقي واضح ، نتطلع إلى تأمين مستقبل طلابنا. لذلك نشجع دائمًا المشاركة النشطة من الآباء والمعلمين وأعضاء المجتمع. نأمل أن يزودك موقعنا بمقدمة شاملة عن رؤيتنا وقيمنا وأساليب عملنا.

قيمنا و أفكارنا

في المدرسة الكندية ثنائية اللغة نقوم بتعزيز بيئة محترمة و آمنة و داعمة، تقوم بالعمل على تشجيع التوقعات العالية و النجاح الأكاديمي.
لأفكار الأساسية :

1- المسؤولية الفردية

2- الفكر الإيجابي إتجاه الناس

3- تطوير التفكير الناقد

التقويم




المرافق

رياضات

تظل ممارسة الرياضة البدنية والأنشطة الرياضية أمرًا حيويًا في مناهجنا الدراسية ، بهدف الحفاظ على صحة طلابنا وتطوير لياقتهم البدنية وكذلك قوتهم العقلية.
اقرأ أكثر

التعلم الإلكتروني

يصل مرفق التعلم الإلكتروني في CBS بمجموعة من الميزات التفاعلية ويوفر جلسة تحفيزية ومثرية للغاية بين المتعلمين والمعلمين
اقرأ أكثر

مختبرات

المعامل في CBS مجهزة تجهيزًا جيدًا بأحدث المعدات التكنولوجية وأجهزة الكمبيوتر لرعاية الطلاب من خلال تجربة تعليمية عملية فريدة.
اقرأ أكثر

المكتبة

تقدم المكتبة في CBS الخدمات والمجموعات والبرامج لمساعدة رؤية المدرسة في رعاية المتعلمين الواثقين والمتصلين والمشاركين بنشاط مدى الحياة.
اقرأ أكثر
المدرسة الإبتدائية
في المدرسة الكندية ثنائية اللغة ، يحصل كل طفل على فرصة فريدة للعب والتعلم ، أثناء التفاعل والمشاركة والاستمتاع بالمساحة معًا. يوفر برنامجنا الكامل العديد من الفوائد للطلاب ويضع الأساس المثالي لمراحلهم التعليمية المستقبلية.
اقرأ أكثر
رياض الأطفال
يركز برنامج رياض الأطفال في المدرسة الكندية ثنائية اللغة على مجموعة من العادات التي تفضل ترسيخ القيم الفردية والقيم الجماعية والقيم الإجرائية. يتضمن برنامجنا الشامل الوحدات الأساسية للاستفادة من الأساس المكتسب في تعليم الطفولة المبكرة وكذلك نقوم بدمج الممارسات الفعالة للمراحل اللاحقة. يتم إنشاء المنهج بالكامل بناءً على التطوير.
اقرأ أكثر
المدرسة الثانوية
المدرسة الثانوية هي فترة لا تُنسى لتغيير الحياة في حياة الجميع. هنا في المدرسة الكندية ثنائية اللغة ، نعمل بجد لضمان حصول طلابنا في هذه المجموعة على أفضل تجربة أكاديمية وتوجيه مهني خلال هذه السنوات واكتساب روح نقدية وتحليلية وعقلانية تسمح لهم بأن يكونوا كاملين ومؤهلين في المجتمع العالمي. مع العمل الصحيح وعادات الدراسة والانضباط الذاتي والمثابرة.
اقرأ أكثر
المدرسة المتوسطة
نسعى في المدرسة المتوسطة لتوفير برنامج صارم ومتوازن وجيد الإعداد للطلاب خلال هذه السنوات المهمة حيث ينتقل منها الطالب إلى المدرسة الثانوية. تمتد صفوف المدرسة المتوسطة من الصف السادس إلى الصف الثامن. ففي الصف السادس، لا يزال يتم تعيين الطلاب لمعلم الصف، ومع ذلك يتعلم الطلاب مواد معينة مثل دروس اللغة العربية والإسلامية والدراسات الاجتماعية الكويتية والتربية البدنية
اقرأ أكثر

الشهادات - التوصيات


السيدة بلسم الأيوب

أنا اسمي بلسم الأيوب و ابني عدنان يدرس في المدرسة الكندية ثنائية اللغة و هو حاليا في الصف التاسع و قد التحق بالمدرسة منذ مرحلة ثانية روضة . من أول يوم منذ انضمامنا للمدرسة الكندية ثنائية اللغة أعجب ابني بالفكرة القائمة عليها المدرسة . البيئة و النظام و المدرسين و كافة الطاقم لديهم مميزات مختلفة هنا و أنا فعلا أقدر الجهد اللذين يقومون ببذله . الإختلاف الذي أتحدث عنه هو تطوير جانب الإبداع لدى الطالب ، في المدرسة يعملون بجد لرفع هذا الجانب . أيضا ابني يمارس رياضة السباحة و هو من الأبطال فيها ، و بسبب نشاطه الرياضي فإنه في بعض الأحيان يواجه صعوبة في الإلتزام بتقديم واجباته و مشاريعه مع أنه يحاول الإلتزام بالخطة الزمنية ، و لكن في حالة عدم امكانية التزامه بالوقت المخصص فإن المدرسة تتفاعل معه و تهتم بهذا الموضوع و تقوم بدعمه أيضا ، وهذا الشيء نادر جدا أن نجده في البيئة التعليمية في الكويت بشكل عام . منذ بداية التعليم الإلكتروني في شهر مارس و التي كانت تجربة فريدة من نوعها لكل العالم و ليس لنا فقط ، و لكننا أحببا جدا الطريقة التي قامت معها المدرسة بالتعامل مع هذا الموضوع و تشجيع الطلاب على الالتزام بالتعليم الإلكتروني و تقديم وسائل الدعم لاستمرار التعليم .أتمنى لكل الطلاب في المدرسة الكندية ثنائية اللغة وافر الحظ و النجاح و أتمنى مزيد من التقدم للمدرسة و أشجع أولياء الأمور على التسجيل في المدرسة الكندية ثنائية اللغة . شكرا لكم

Mr. Mershaal Salman Bo Athar

درسة . يتحدث أيضا عن البيئة التعليمية الملائمة للتعلم و البحث و التطور . يوضح ولي الأمر سبب اختياره للمدرسة الكندية ثنائية اللغة لكي يعزز متعة التعلم لدى الطالب . البيئة التعليمية الإيجابية الآمنة تشجع أولياء الأمور على الإلتحاق بالمدرسةعة التعلم لدى الطالب . البيئة التعليمية الإيجابية الآمنة تشجع أولياء الأمور على الإلتحاق بالمدرسة .