رسالة ناظر المدرسة الثانوية

 

أعزائي أولياء الأمور وطلاب المدرسة الكندية ثنائية اللغة،

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته، إنه من دواعي سرورنا أن نرحب بكم جميعًا الطلاب الجدد والطلاب العائدون والعائلات خلال السنة الدراسية الجديدة 2020-2021 في المدرسة الكندية ثنائية اللغة.

أولاَ وقبل كل شيء، أتمنى لكم الصحة والسلامة وأن تكونوا قد قضيتم عطلة صيفية سعيدة وأن تكونوا على استعداد لعودة الدراسة، انتظرت أنا وزملائي عودة المدرسة بفارغ الصبر سواء كان لقائنا وجها لوجه أو عن الطريق التعلم عن بعد.

وكما تعلمون جميعاً نتيجة لانتشار جائحة كورونا (كوفيد-19)، قررت وزارة التربية بأن تبدأ جميع المدراس السنة الدراسية عبر الانترنت على أن يتم النظر في هذا القرار في نوفمبر وفي حالة ألا يؤثر وجود الطلاب في الحرم المدرسي على سلامتهم؛ تضمن المدرسة الكندية ثنائية اللغة اتخاذ جميع التدابير اللازمة للتأكيد على سلامة طلابنا وفريق عملنا والزائرين والتعلم بأفضل السبل.

كما أود أن اشكركم جميعًا، أولياء الأمور والطلاب، على مشاركتكم طوال السنة الدراسية السابقة ولقد ساعدتنا جهودكم من خلال تعاونكم معنا و آرائكم وصبركم وتفهمكم في الحفاظ على استمرارية تعليم أبنائنا حيث يعتبر هذا الأمورمحور اهتمامنا جميعًا ولقد ثبت تقدمنا ونجاحنا في أداء أبنائنا خلال البرنامج التدريسي للفصل الدراسي الثاني عبر الإنترنت وظهر ذلك في النتائج المتطورة لطلابنا ومن الممكن أن نستمر من قوة إلى قوة في رحلتنا لتحسين مدرستنا.

كما أود أن أتقدم بالتهنئة لدفعة 2020 على تخرجهم وأتمنى لهم التوفيق في جامعاتهم وسنظل دائما فخورين بهم بعد تخرجهم وسنبقى دائما على تواصل معهم من خلال نادي الخريجين التابع للمدرسة الكندية ثنائية اللغة.

نفخر هنا في المدرسة الكندية ثنائية اللغة بأنفسنا على المنهج الرائع الذي تمت مراجعته وتحديثه كما أننا أضفنا المزيد من المكونات لإثراء المحتوى وتحسين النتائج حيث تم إعداد برنامجنا من قِبل معلمين مؤهلين يتحدثون اللغة الإنجليزية بطلاقة كي يتلقى فريق عملنا تطوير مهني مكثف يسمح لهم باكتساب مهارات التدريس عبر الإنترنت.

تخضع المدرسة الكندية ثنائية اللغة هذا العام لإعادة اعتمادها من قِبل رابطة مدارس الولايات الوسطى وهي هيئة الاعتماد الامريكية المرموقة.

بالنيابة عن إدارة المدرسة والمعلمين وفريق عمل المدرسة الكندية ثنائية اللغة نشكركم مقدمًا على تعاونكم ودعمكم المستمر وإنني أتطلع بشدة للعمل معكم مرة أخرى لعام آخر ناجح في المدرسة الكندية ثنائية اللغة.

 

مع خالص تحياتي ودمتم في آمان الله،

السيدة / جيهان حسن

ناظر المدرسة الثانوية