رسالة ناظر المدرسة الثانوية

أنني أنتهز هذه الفرصة لأرحب بكم وبعائلاتكم في المدرسة الكندية ثنائية اللغة بمناسبة العام الدراسي الجديد 2018-2019. إن تحقيقنا لمعايير الحصول على اعتماد رابطة الولايات الوسطى وذلك لتميزنا وتفوقنا في العديد من المجالات التعليمية يؤكد على التزامنا بتوفير أعلى مستويات الفرص التعليمية بمجتمع المدرسة الكندية ثنائية اللغة. وسنواصل في تنفيذ وتطبيق المزيد من التطويرات في برامجنا من أجل دعم الطلاب في اكتساب المهارات الأكاديمية والمهنية والاجتماعية والابداعية اللازمة حتى يتمكنوا من أن يصبحوا مواطنين مسئولين وقادرين على التنافس ومواطنون معاصرون للقرن الحادي والعشرون. 

وستحتفل المدرسة الكندية هذا العام بتخرج دفعتها الخامسة من طلاب الصف الثاني عشر. ويمثل الطلاب الخريجون بمثابة شهادة وبرهان على تطور والتزام المدرسة بتحقيق التعلم لجميع الطلاب. وسنستمر في مساعدة الطلاب لكي يكونوا مسئولون عن أفعالهم وتعلمهم. كما ستساعد المدرسة وتدعم جميع الطلاب وأولياء أمورهم والموظفين وأعضاء هيئة التدريس في سعيهم نحو تحقيق التميز.

إن المدرسة الكندية مفعمة بموظفيها المتحمسين وبطلابها وأولياء الأمور. إننا نحثكم ونشجعكم على الانخراط في مجتمع التعلم لدينا. وبصفتك ولي أمر فإن مشاركتك يمكن أن تعزز بشكل كبير تجربتك وتجربة طفلك في المدرسة الكندية ثنائية اللغة. 

إن الموظفين في المدرسة الكندية ثنائية اللغة مكرسين لمساعدة كل طالب للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة. إننا نتطلع إلى عام ممتاز في المدرسة هذا العام.

 

ناظر المدرسة الثانوية

بول باروينسكي